تكميم المعدة مجاناً (بالقرعة)مع أفضل دكتور تكميم|د.محمود زكريا
تكميم المعدة مجاناً(إشترك فى القرعة)مع أفضل دكتور تكميم

تكميم المعدة مجاناً(إشترك فى القرعة)مع أفضل دكتور تكميم

قد يتبرم الكثيرون من مشكلة زيادة الوزن فقط لمشاكله الجمالية، ولكن الأمر أعمق من المظاهر بكثير، فالسُمنة هى المُسبب الرئيسي للعديد من الأمراض، كأمراض القلب والأوعية الدموية، ومرض السكر، والكثير من أنواع السرطانات، وغيرها.فهذه المُشكلة التي تنشأ عادةً كنتيجة للعادات الغذائية الغير صحية، تُعتبر من أكبر مسببات الوفاة حول العالم، ولذا، لابد من إيجاد حلول فعّالة للقضاء على زيادة الوزن، وبالتالي، تجنب الكثير والكثير من المخاطر الصحية.

 

افضل-جراح-سمنه-فى-القاهرة

 

الجراحة هى وسيلة فعّالة للقضاء على السُمنة

فى وقتنا الحالي، ظهرت العديد من الحلول التي يمكن الاعتماد عليها لإنقاص الوزن، ولعل الإجراءات الجراحية من أكثر تلك الحلول فعّاليةً وسرعةً، خاصةً مع التطورات الكبيرة التي شهدها مجال جراحات السُمنة مؤخرًا.

فالإجراءات الجراحية التقليدية باتت اليوم تتم بتقنيات حديثة تُقلل من فرص مضاعفات ما بعد الجراحة، وتُزيد من نسب النجاح.ويوجد العديد من خيارات الجراحة التي يمكن الاعتماد عليها، ولكل خيار آليته وتأثيره، ويُعد تكميم المعدة من أفضل جراحات إنقاص الوزن، وأكثرها فعّاليةً.

تكميم المعدة من أشهر وأفضل جراحات السُمنة

تكميم المعدة هي جراحة شهيرة، تتم بطرق مختلفة، وتهدف لقص جزء كبير من حجم المعدة؛ سعيًا لتقليل كمية الطعام التي يتناولها الفرد يوميًا، وبالتالي يُكمل الجسم حاجته من الطاقة بحرق جزء من الدهون المُتراكمة، فيخسر المريض وزنه تدريجيًا بدايةً من أول يوم تتم فيه الجراحة. 

فى مركز أ. د. محمود زكريا، تتم جراحة تكميم المعدة وفقًا لأحدث التوجهات العالمية، وباستخدام أفضل الدباسات الأمريكية الذكية، ما يُقلل كثيرًا من فرص التسريب، ويُزيد من فرص نجاح الجراحة دون مضاعفات.

 

تكميم-المعدة-مجانا

 

تكلفة عملية تكميم المعدة لم تَعد عائقًا

إجمالاً، تحتاج لقرابة الـ 50 ألف جنيه مصري لكي تُجري عملية تكميم المعدة، وهى تكلفة قد لا يَقدر عليها الكثيرون.

وإيمانًا من مركز أ. د. محمود زكريا بأهمية إنقاص الوزن تجنبًا لمخاطره الكثيرة، وسعيًا للمساهمة فى وصول المرضى للحلول الجراحية الدقيقة دون تكبد أية تكلفة، فإننا نوفر فرصة ذهبية لإجراء عملية تكميم المعدة مجانا.

 

من يحق له الاشتراك في القرعة؟

الهدف من إتاحة عملية تكميم المعدة مجانا في مركز أ. د. محمود زكريا هو مساعدة غير القادرين، ولذا يتم التأكد من الحالة الاجتماعية لكل المتقدمين بعد ملائمة حالتهم الصحية والتأكد من جاهزيتهم لعملية التكميم، وإليك أهم الشروط الواجب توافرها:

  • أن يزيد وزن المتقدم عن 100 كيلوغرام.
  • ألا يكون المتقدم قد أجري عملية جراحة سُمنة من قبل.
  • عدم قدرة المتقدم على تحمل تكلفة العملية.

إذا استوفيت هذه الشروط، فهنيئًا لك؛ فأنت مؤهل الآن لتكون بين الخمسة الفائزين بـ عملية تكميم المعدة مجانا، ولكن التكميم أيضًا يحتاج لبعض الشروط التي تدل على فعالية هذه الجراحة وملائمتها لحالتك، وتشمل:

  • وصول مؤشر كتلة الجسم لـ 40 فأكثر.
  • إذا كان مؤشر كتلة الجسم ما بين الـ 35 و39.9 مع وجود حالة صحية خطيرة تتعلق بزيادة الوزن. إحسب موشر كتلة الجسم 

 

تكميم-معدة-بالقرعة

تفاصيل هامة حول القرعة

  • يُحدد من يمكنه الدخول في سحب القرعة بعد إجراء كشف مجاني بالمركز، ولحجز الكشف، تواصل عبر الواتساب علي رقم 01220116286.
  • يهدف الكشف الطبي للتأكد من أن المريض مؤهلٌ صحيًا لإجراء عملية تكميم المعدة، وأنه مصابٌ بالسمُنة المفرطة، ويحتاج بالفعل لهذه العملية.
  • بعد اجتياز الكشف الطبي، يتم عمل بحث اجتماعي للمؤهلين؛ للتأكد من عدم قدرتهم المادية على تحمل تكلفة عملية التكميم.
  • تشمل عملية تكميم المعدة مجانا بمركز أ. د. محمود زكريا أيضًا المتابعة بعد العملية، وليس فقط الإجراء الجراحي، وذلك للتأكد من وصول الرعاية المتكاملة للمريض.
  • لضمان شفافية القرعة لأقصي درجة، يتم تصويرها فى فيديو يُعرض على صفحة وجروب الفيسبوك الخاصين بمركز أ. د. محمود زكريا.

كلمة أخيرة..

زيادة الوزن مرض أشبه بالوباء المُنتشر بين جميع الفئات العمرية ولأسباب مختلفة، ونظرًا لكم المخاطر الصحية التي تزداد فرص حدوثها عند مرضي السُمنة، لابد من مقاومة هذا الخطر بكل الحلول المُتاحة، ومنها الجراحات التي تطورت وأصبحت تتم بطرق أكثر دقة، ولأننا دائمًا ما نهتم بصحتك، حاولنا أن نوفر عملية تكميم المعدة مجانا لبعض الباحثين حول فرص أفضل لحياتهم بعيدًا عن السُمنة ومخاطرها، فسواءً كُنت من المحظوظين بالفوز بالقرعة، أو القادرين على تحمل تكلفة العملية، أو حتى المُتبعين لحلول أخري كالتمارين أو الأنظمة الغذائية، فإننا نُشجعك على هذا النهج ونطلب منك الاستمرارية وعدم الاستسلام لشبح السُمنة المُضر!

أيهما أفضل تكميم المعدة أم تحويل المسار؟

ما هو الوزن المتوقع خسارته بعد عملية تحويل المسار؟